صورة موضوعية
صورة موضوعية


تعليم البحيرة يتصدر نتائج مسابقتي الإذاعة والبرلمان المدرسي

فايزة الجنبيهي

الخميس، 09 فبراير 2023 - 09:35 م

تصدر تعليم البحيرة نتائج مسابقتى الإذاعة المدرسية والبرلمان المدرسى على مستوى الجمهورية، وحصل منتخب مدارس إدارة بندر دمنهور التعليمية على المركز الثالث جمهورية فى مسابقة البرلمان المدرسى للعام الدراسى ٣٠٢٢ / ٢٠٢٣ ( القطاع الأول ).

كما حصلت مدرسة الرحمانية التجارية بإدارة الرحمانية التعليمية على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى مسابقة الإذاعة المدرسية ( القطاع الأول ) بينما حصلت مدرسة الدلنجات الثانوية بنات بإدارة الدلنجات التعليمية على المركز الخامس فى ذات المسابقة ( الإذاعة المدرسية).

اقرأ أيضا  |  قبول طلبات تظلمات نتائج الشهادة الاعدادية بالإدارات التعليمية بالبحيرة

صرح بذلك يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، الذى أعرب عن سعادته بهذه النتائج المشرفة وهذا الحصاد المثمر، مقدماً تحية شكر وتقدير للإدارة العامة للشؤون التنفيذية بالمديرية المركزية وللطلاب والمدارس والإدارات التعليمية الفائزة وللموجهين والأخصائيين وأولياء الأمور. 

وأكد على أهمية وضرورة الاهتمام بالأنشطة التربوية لما لها من دور هام فى زيادة الكفاءة العلمية للطلاب وتنمية مهاراتهم واكتشاف قدراتهم ومواهبهم وميولهم والعمل على تنميتها بالإضافة إلى دورها فى صقل شخصية الطلاب والعمل على غرس روح الولاء والانتماء وحب الوطن لديهم، متمنياً مزيداً من النجاحات والنتائج المشرفة لتعليم البحيرة فى كافة المسابقات والفعاليات والأنشطة التربوية التى يتم تنظيمها على مستوى  الجمهورية .               

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة